في أول ظهور عائلي له بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة، شارك الفنان محمد منير في زفاف ابنة شقيقته، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط أجواء مليئة بالفرح والدفء الأسري.
ورافق محمد منير العروس حتى لحظة لقائها بزوجها، قبل أن يتوسطهما خلال عقد القران، في مشهد مؤثر لاقى تفاعلًا كبيرًا داخل القاعة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الصور.
يُذكر أن هذا الظهور يأتي بعد فترة من دخول منير إلى المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية ، قبل أن يعود تدريجيًا إلى نشاطه الفني والاجتماعي وسط اطمئنان محبيه.


























